تحتوي خزانة إقامة صوفيا فيرغارا على كعوب من ماركة أردنية.

دبي: عرضت الفنانة الكولومبية صوفيا فيرغارا هذا الأسبوع خزانة ملابسها المتنوعة "staycation" وهي تقف أمام مرآة في منزلها في بيفرلي هيلز.

بدت النجمة ، التي اشتهرت بدورها باسم غلوريا في المسرحية الهزلية الأمريكية "Modern Family" ، أنيقة ترتدي بذلة سوداء مربعة من قماش صوفيا Vergara من ماركة Sofia Vergara - تباع في Walmart - مُزودة بزوج شاهق من "Dalida" كعب من مصممة أحذية أردنية رومانية أمينة معدي.

علق فيرغارا على المقطع المنشور على حسابها على إنستجرام قائلاً: "ملابس إقامة مثالية".

أطلقت قاضية "America's Got Talent" مجموعتها من الدنيم الشاملة من الجينز والتنانير والسراويل القصيرة والقمصان مع Walmart في فبراير 2019. لكنها لم تكن أول غزوة لها في صناعة الأزياء.

في عام 2017 ، قامت الممثلة والوجه الطويل لـ CoverGirl بتأسيس علامة تجارية قائمة على الاشتراك من ملابس داخلية وأساسيات النساء بعنوان EBY.

تنتقل Vergara بشكل روتيني إلى حسابها على Instagram لتتباهى بأسلوبها وتزود 19.5 مليون متابع بنصائح وحيل حول الأسلوب.

قالت فيرغارا ، التي تقدم نظرة أزياء على طريقتها المفضلة في تصميم بذلة سوداء ، "يمكنك ارتدائها مع ما كنت أخطط لارتدائه ، وهي هذه المنصات العالية للغاية - وهذا ما أحبه. أعني ، ذات يوم ، سأقوم بكسر ساقي لكنني لا أكترث ، إنها تبدو رائعة. "

أصبحت تسمية الأحذية التي تحمل اسم المصمم دعامة أساسية في خزائن ملابس A-listers منذ إطلاقها في أغسطس 2018 ، بعد عام واحد تقريبًا من رحيل المعدي عن دورها كمؤسس مشارك ومدير إبداعي لماركة الأحذية الفاخرة Oscar Tiye.

تم دعم مجموعة المصمم البالغ من العمر 34 عامًا من الخناجر والبغال والأحذية من قبل الجميع من العارضات كيندال جينر وهايلي بيبر إلى صانعي الأغاني الدوليين دوا ليبا وريانا. في الواقع ، تحب المغنية التي تحولت إلى ريهانا كعوب المعدي لدرجة أنها جندت المصمم العربي الجزئي لتصميم الأحذية لمجموعة Fenty الجديدة.

بالإضافة إلى إطلاق علامتها التجارية الخاصة ، تتعاون معاذي ، التي نشأت في إيطاليا ، في الأحذية مع المصمم الفرنسي ألكسندر فوتييه في عروض عروضه.