ريهانا تثير تعاون Fenty x Amina Muaddi.

دبي: لقد أوشكنا على ذلك: التعاون في مجال الأحذية الذي ننتظره جميعًا. يوم الثلاثاء ، أثارت المغنية التي تحولت إلى ريهانا المغامرة الإصدار المحدود من مجموعة كبسولات الأحذية Fenty x Amina Muaddi ، وكشفت عن أنها ستنخفض في 15 يوليو عبر الإنترنت.

“برج إيفل من ؟! الإصدار التاليfenty هو كل شيء عن ... SHOES! صممت معaminamuaddi هل أنت جاهز؟ كتب السقوط في 15 يوليو على موقع FENTY.com ، "صانع الأفكار البرية" على Instagram ، جنبًا إلى جنب مع صورة حملة من الصنادل البيضاء ذات الأربطة التي تصل إلى العجل مع الكعب العالي المعدني السماوي.

يوم الاثنين ، نشر الثنائي دعابة منسقة على حساباتهم على Instagram لمعاينة الأخبار. عرضت كلتا المنشورتين نفس اللقطة لسيدة الأعمال المولودة في بربادوس والمصمم الأردني الجزئي يبحثان عن تصاميم لمشروعهما الجديد.

كُتب في التعليق على موقع Fenty post: "جميع الأحذية. يعمل الرئيس التنفيذي والمدير الفني لديناbadgalriri مع مصمم الأحذية الشعبيةaminamuaddi على إصدار محدود من الأحذية - يهبط الأسبوع المقبل 15 يوليو! إستعد!"

كتب المعدي: "لقد كان من دواعي سروري أن أسقط هذا الحذاء من أجلfenty &badgalriri! آمل أن تعجبك بقدر ما نحب! متاح في 15 يوليو على fenty.com ".

كما قدم المصمم الروماني الأردني صيحة لريحانا وفنتي المصمم والمستشار جليل ويفر ، حيث كتب "شكراً خاصاً لـljahjah على التعامل معنا".

كشفت المصممة الرومانية الأردنية في مقابلة مع Footwear News أن ريهانا متعددة الواصلات استعنت بالمعدي لتصميم مجموعة من الأحذية لدارها الفاخرة Fenty في ديسمبر.

لم تكن الأخبار مثيرة للدهشة ، مع الأخذ في الاعتبار أن المغني الذي أصبح مصممًا كان من المعجبين منذ فترة طويلة بأحذية Muaddi اللامعة مع كعوبه المتوهجة.

كما تم عرض أحذية مصمم الأحذية الجذابة في عرض ريهانا Savage x Fenty خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

وفقًا لمقابلة مع شركة فوغ البريطانية ، جاءت ريهانا بحذاء معاذي بعد أن قدمها مصممها منذ فترة طويلة جليل ويفر للنماذج الأولية المبكرة. "ولكن بعد ذلك اشترت بضعة أزواج بنفسها عبر متسوقها الشخصي. إنها شخص لطيف. أرسلت لي بعض ملابس Fenty عندما أطلقت علامتها التجارية الخاصة - أشعر بالذهول عندما أرتديها. هناك هذا التبجح ، تشعر وكأنك توجه ريهانا ".

تم رصد المغنية وقطب الجمال مرتدية تصاميم Muaddi في مناسبات متعددة ، بما في ذلك خلال رحلة إلى بربادوس حيث قامت بإكسسوارات فستان طويل أخضر من Jacquemus مع زوج من الصنادل بأحزمة من أمينة Muaddi.

أطلقت المصممة خطها المسمى باسم الأحذية في أغسطس 2018 ، بعد عام تقريبًا من تركها دورها كمؤسس مشارك ومدير إبداعي لماركة الأحذية الفاخرة Oscar Tiye.

ستتوفر كبسولة Fenty x Amina Muaddi للشراء على موقع Fenty.com في 15 يوليو. نصيحتنا: لا تنس ضبط المنبه - من المعروف أن أحذية Muaddi المرموقة يمكن بيعها في غضون ثوانٍ.