عارضة الأزياء عارضة الأزياء ناتاليا فوديانوفا ترتدي العلامة المغربية لحدث خيري

دبي: استضافت عارضة الأزياء الروسية والعالم الخيري Natalia Vodianova - المعروفة باسم "Natasupernova" إلى 2.6 مليون متابع على Instagram - حفل خيري في الهواء الطلق في مطعم La Guerite في كان مساء الجمعة.

ولهذه المناسبة ، ارتدت العارضة فستانًا أحمر اللون بأكمام طويلة ، وزودته بزوج من الصنادل عارية اللون المنسوجة يدويًا بأصابع مدببة من علامة الأحذية المغربية Zyne. يتم بيع الأحذية المصنوعة يدويًا في المغرب بسعر 460 دولارًا ويمكن شراؤها من موقع العلامة التجارية على الويب.

كان اختيار النموذج للأحذية مناسبًا لهذه المناسبة. وبالنظر إلى أن العلامة التجارية للإكسسوارات ، التي يديرها المؤسسان المشاركان زينب بريتل ولورا بوجول ، تدور جميعها حول رد الجميل للمحرومين في المجتمع ، فمن المنطقي أنها جذبت فوديانوفا.

كل صندل جلدي وبغل مصنوع يدويًا من قبل تعاونيات نسائية في المجتمع ، مكرسة لتحسين رفاه النساء المحليات من خلال دعوتهن إلى إعالة أسرهن من خلال إنتاج الأحذية.

جمعت هذه الفعالية الخيرية 400 ألف يورو لمؤسسة Naked Heart من Vodianova ، وهي مؤسسة خيرية أسسها النموذج في عام 2004 للمساعدة في بناء مجتمع شامل مفتوح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة في وطنها الأم روسيا.

علّقت فوديانوفا بسلسلة من الصور من المساء على إنستغرام: "كانت الليلة الماضية ساحرة". وقالت: "بفضل حبك ودعمك المستمرين ، ساعدتنا في جمع 400 ألف من أعمالnakedheartfoundation ، خاصة خلال أوقات COVID الصعبة هذه ، حيث تتأثر أسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لسوء الحظ أكثر من أي وقت مضى".

وكان من بين الضيوف خطيب فوديانوفا أنطوان أرنو ، وآنا أندريس ، وجوان سمولز ، وبيير كاسيراجي ، وزينيا أدونتس ، وبياتريس بوروميو كاسيراجي ، وكاميلا فايد ، وأليساندرا ريتش من بين الضيوف في حدث ما بعد الحجر الصحي.

كما تضمنت الحفلة مزادًا عرض على الضيوف فرصة التعرف على الموضة المستدامة من المصممة البريطانية ستيلا مكارتني. كما حضر حفل عشاء للطاهي الشهير جان إمبرت على متن يخت خاص. طبعة محدودة المعلقات شوميه. فستان من اليساندرا ريتش وعطلة نهاية أسبوع في جناح بانورامي من فندق مارتينيز.

كما تضمنت الحفلة حفل كوكتيل وعشاء فخم وأداء من قبل المغني وكاتب الاغاني الفرنسي Yseult.