البوتيك المفهوم حديثًا يسلط الضوء على العلامات التجارية العربية.

دبي: سيتعرض العملاء الذين يدخلون إلى جيجي ، وهو متجر جديد واسع النطاق في غاليريا مول البرشاء في دبي ، لضغوط شديدة حتى لا يفتنوا على الفور.

تعرض سلسلة من المساحات المتداخلة ذات الشاشات الذهبية الأنيقة التي تفصل بين بعض أبرز العلامات التجارية للأزياء والمجوهرات والتصميم في الشرق الأوسط.

يستضيف البوتيك أيضًا مقهى Home Bakery ، ومنطقة معارض فنية ، وورش عمل ، وعروض أزياء ، وعرضًا حاليًا للأعمال الفنية من خلال معرض أيام بالمدينة.

كانت جيجي قد خططت في الأصل للإطلاق في مارس ، ولكن نظرًا لإدخال إجراءات وقائية ضد مرض التاجي (COVID-19) في الإمارات العربية المتحدة ، كان على الافتتاح الرسمي للمتجر أن ينتظر حتى نهاية مايو. حتى ذلك الحين ، تم ذلك بموجب بروتوكولات صارمة للصحة والسلامة مع خيار للتسوق الشخصي في المنزل ، على الرغم من أنه مفتوح الآن في ساعات العمل العادية.

وقالت المؤسس زينة لادكي لصحيفة أراب نيوز: "أنا أؤمن حقًا بالمواهب الكامنة وراء المصممين والعلامات التجارية من منطقتنا ، ومع إطلاق Gigi ، أردت أن نقدم لهم مرحلة حيث ستكون مجموعاتهم دائمًا النجوم".

"إنه مكان يمكنهم فيه التعبير عن إبداعهم والحصول على صوت أقوى خارج منطقة الشرق الأوسط."

يعتقد Ladki ، الذي لديه معرفة واسعة بمشهد الموضة في المنطقة بعد أن عمل سابقًا في الطاير كمشتري ، أن دعم ماركات الأزياء الشرق أوسطية هو وسيلة لزيادة نمو السوق.

تشمل العلامات التجارية المميزة في الأزياء والمجوهرات والجمال والفن والتصميم الداخلي ملصقات جاهزة مثل السيدة Keepa و Jessica K و Rania's Corner و Zayan the Label و Free Being و Cocobum و Simply Sue و Kaftish Kaftans و Posearazzi ، Collage by Fashion Exclusive يتضمن Iam Mai و Beige و Twisted Roots.

وتشمل العلامات التجارية الشهيرة للمجوهرات بل عربي ودينا جندر وأتيليه نوبار ولينا راي وغادة السكري.

لقد تعاقدت مع (H&H Investment and Development) لرعاية متجر مفاهيم يركز على المواهب المحلية في المنطقة. لقد أردنا أن يتجاوز الموضة ليشمل مساحة للأحداث وحانة إسبرسو.

تم تعيين كل شيء لحفل الافتتاح في مارس حتى اندلاع COVID-19. وأضافت: "قررنا أن نطلق مهما كان الوضع ، وإن فعلنا ذلك بالطبع مع الاحتياطات".

يأمل Ladki في فتح مساحة التنشيط في المتجر ، وهي منطقة من المقرر أن تستضيف مجموعة متنوعة من فعاليات الموضة والفن والتصميم ، الأسبوع المقبل.

تخطط Gigi لتقويم كامل للأحداث يتضمن ورش عمل ودروس تعليمية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع حول الموضة والجمال والفن والتصميم. هناك أيضًا جدار تصوير فوتوغرافي من قبل المصور المقيم في دبي ، علي بن ثاليث ، والمعروف جيدًا بتصويره تحت الماء.

بالإضافة إلى منفذ البيع بالتجزئة ، تقدم Gigi مساحة للتعاون الإبداعي وتنمية المجتمع. قال ميلتوس بوسينيس ، الرئيس التنفيذي لشركة H&H للاستثمار والتنمية: "يسمح مفهومنا للعلامات التجارية بالعمل بشكل فردي تحت هويتها الفريدة الخاصة بها ، ولكن يتم دعمها بجهد إبداعي تعاوني واحد ، جيجي".

وقال لادكي ، جيجي ، اسم المفهوم ، اسم سهل وممتع وعصري يجب تذكره ، وأضاف: "جيجي شخصية يمكن أن تكون أي شيء وتذهب إلى أي مكان. إنها امرأة حرة. "

المشي السريع حول جيجي ، وسيلاحظ الزوار أيضًا مجموعة متنوعة من الأشياء وقطع الأثاث من قبل المصممين الإقليميين ، بما في ذلك خالد شعفار وتالاتا ومدن مفهوم الحياة متعددة العلامات التجارية. هناك أيضًا مجموعة من العلامات التجارية والملحقات غير التقليدية لحقائب اليد ، بما في ذلك PHOXX ، و Sarah’s Bag ، و SOA bags ، و Chato Accessories.

حتى أن جيجي كان لديها مصممة أزياء لبنانية ، لمى جوني ، مصممة أزياء لموظفي المتجر.

خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة التي أوجدتها جائحة COVID-19 ، يحتاج المصممون الإقليميون إلى دعم أكثر من أي وقت مضى. يخطط Ladki لوضع "صيغة للمصممين الشباب الذين يحتاجون إلى الحضور ليعرضوا مجموعاتهم في Gigi من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو حتى على أساس شهري."

قالت نادين كانسو ، فنانة ومؤسس مجوهرات بل عربي: "من الجميل أن أكون هنا. إنه أيضًا تدريب رائع بالنسبة لنا للتعرف على عملائنا في مساحة مشتركة ومعرفة ما إذا كنا نريد في المستقبل أن يكون لدينا متجر مستقل خاص بنا ".

قالت المصممة المصرية الفرنسية مريم يحيى ، وهي أيضا مؤسس العلامة التجارية الجاهزة السيدة Keepa التي لديها متاجر مستقلة في نخيل مول ومنطقة دبي للتصميم: "كل متجر من متاجرنا له قصته وعملائه ولكن تتيح لنا Gigi الوصول بشكل أفضل للعملاء المحليين.

"لدي عملاء وعملاء سعوديين وكويتيين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وكذلك التجارة الإلكترونية من السوق الأوروبية والأمريكية ، ولكن لم يكن لدي قط العديد من العملاء من السوق الإماراتي وجيجي هي المنصة المثالية لذلك."