أمير العراق البازي يفوز بأول فوز له مع فوز دايفسون فيغيريدو بحزام اللقب الوحيد في UFC Fight Night 2 .

أكمل المقاتل العراقي المختلط لفنون الدفاع عن النفس أمير البازي مقدمة الحلم في UFC بفوزه على الكندي مالكولم جوردون في UFC Fight Night 2 صباح الأحد ، وهو الثالث من أربعة أحداث MMA تجري في جزيرة ياس هذا الشهر ، والتي شهدت أيضًا البرازيل حصل Deiveson Figueiredo على اللقب الوحيد لهذا اليوم.

تلقى البازي اتصاله في 8 يوليو ، بعد أن أجبر ألكسندر دوسكالشوك على الانسحاب من المباراة في منتدى ياس.

قال الرجل البالغ من العمر 26 عامًا: "لقد أصبحت الصورة مثالية تمامًا كما خططت". "استلقيت على سريري وتصورت طوال الوقت بالضبط كيف سارت الأمور ، لا يختلف. أعتقد أنه المثلث الأول (الاختناق) لعام 2020 ".

كشف البازي ، المولود في بغداد ، والذي يعيش الآن في لندن ، عن كيفية تعامله مع زوبعة 10 أيام التي شهدت ظهوره لأول مرة في بطولة UFC بوزن خفيف.

وقال "تلقيت المكالمة صباح الأربعاء حرفيا في طريقي إلى التدريب". "لقد أنهيت الجلسة للتو ، وعادت إلى المنزل وحزمت ، وذهبت إلى المطار على الفور. ولكن لم أكن أعلم أنه لدينا حجر صحي لمدة 48 ساعة في لندن وحجر صحي آخر لمدة 48 ساعة في أبو ظبي. كان الأمر مختلفًا عما توقعته لكنني مستعد للقتال في أي يوم. اتصل بي غدًا ، أيقظني ، أنا مستعد للقتال ". في الحدث الرئيسي المشترك في الليل ، وفي مباراة اللقب الوحيدة ، هزم فيجويريدو الأمريكي جوزيف بينافيديز للحصول على تاج وزن الذبابة الفارغ مع توقف الجولة الأولى المريح ووضع عينيه على الفور في قتال مع البطل السابق هنري سيخودو.

"كان القتال هو قتال الليل. قال فيغيريدو: قلت إنني سأكسر بينافيديز وهذا بالضبط ما فعلته. "لقد قدمت له أول مشاركة له في سجله وكانت المعركة نفسها عرضًا رائعًا ، وقدمت عرضًا للجميع. لم يفاجئني على الإطلاق الليلة ، اعتقدت في الواقع أنه كان أبطأ قليلاً مما كان عليه في المعركة الأخيرة. لم أخبر أي شخص عن هذا ، لكنني أسرع كثيرًا الآن ولدي قدرة أكبر بكثير مع الضربة المضادة.

أنا متاح لمن يريد UFC أمامي ، أي شخص في مستواي ، ولكن يجب أن تكون في مستواي لأنني فنان بالضربة القاضية ، سأضربك ". "انا ذاهب

في الوطن غدًا وسنبدأ الاحتفال مع جميع البرازيليين في رحلة العودة وبمجرد أن أصل إلى البرازيل ، سيأخذ الجميع صورًا ويهنئونني ، لذا ستكون حفلة رائعة ".

وفي المعركة الرئيسية الأخرى ، فاز الوزن المتوسط ​​السويدي-النرويجي جاك هيرمانسون على كيلفن جاستيلوم من الولايات المتحدة عبر توقف الجولة الأولى.

"إنهاء الجولة الأولى ، ما الذي يمكن أن تتمناه أكثر؟" قال هيرمانسون. "من الواضح أنه كان خطأ بالنسبة له. أنا في غاية الخطورة على الأرض. أعتقد أنه يشعر بالارتياح مع أفضل مباراة له ، لكن الناس يعرفون كم لدي من الأرض لأنني لست في ظهري في معاركي ، تقريبًا أبدًا ، لذلك لا يعرف الناس مدى خطورة اللعبة من هناك. الآن لديهم فكرة ، لا يعرفون كل شيء ". كشف هيرمانسون عن عزمه على الفوز بحزام بطولة UFC.

قال: "هذا هو هدفي ، لذلك أفعل ذلك ، أريد لقطة عنوان". "لقد كانت مثالية ، الجولة الأولى من النهاية ، هذا ما أريده. أنا راضٍ دائمًا إذا حصلت على النهاية. لم أفكر كثيرًا ، لقد فعلت ذلك كما أفعل في الممارسة. حاولت أن أبقى عدوانية وأعمل من أجل التقديمات. كنا نعلم ، استعدنا له للنشر في وضع ترايبود. "

في ما سمي لاحقًا بـ Fight of the Night ، هزم رافائيل Fiziev من قيرغيزستان الإنجليزي مارك Diakiese بقرار بالإجماع (30-27 ، 29-28 ، 29-28) في نوباتهم الخفيفة ، بعد ذلك قال: "أنا سعيد بالفوز ، أنا سعيد بفوزي الثاني في UFC. فقط سعيد ، هل تعلم؟ شكرا لخصمي على هذه المعركة المثالية. لدي خطة لكسر قلبه وكسر جسده وإظهار تقنية مثالية ".

في وقت سابق ، أريان ليبسكي من وزن الذبابة أوقف زميلته البرازيلية لوانا كارولينا في الجولة 1 ، بعد أن تغلب عسكر عسكروف الروسي على البرازيلي ألكسندر بانتوجا بقرار إجماعي (29-28 ، 29-28 ، 29-28) في مواجهة وزن الذبابة الخاصة بهم.

قال ليبسكي ، الذي منح أداء الليلة إلى جانب فيجويريدو: "كنت واثقًا جدًا ، لقد درسنا لعبتها ، لذا كنا نعلم أنه سيتعين علينا الضغط عليها". "إذا وصلت إلى الأرض ، فستحاول وضعني في الحراسة لأن لديها حارس جيد. كنت واثقًا جدًا على الأرض وكنت أتدرب بشدة على قفل الساق وقفل القدم أيضًا. أشعر بسعادة كبيرة جدا. كنت واثقا جدا من القتال. ذهبت إلى المثمن واستمتعت به وفعلت أفضل ما لدي. "

على البطاقة السفلية ، هزم رومان دوليدس خاديس إبراغيموف عبر الجولة الأولى من TKO ؛ تغلب جرانت داوسون على نادماني بقرار بالإجماع (30-26 ، 30-27 ، 29-27) ؛ وهزم جويل ألفاريز جوزيف دافي بتقديمه الجولة الأولى.

قرار بالإجماع (29-28 ، 29-28 ، 29-28) شهد هزيمة بريت جونز في مونتيل جاكسون في منتصف البطاقة.

بدأت الليلة مع قرار الأغلبية من سيرجي سبيفاك (28-28 ، 29-27 ، 29-27) بفوزه على كارلوس فيليبي ، وأعقبه فوز أرمان تساروكيان على دافي راموس بقرار بالإجماع (30-27 ، 30-27 ، 29-28) ، وتوقف البازي عن جوردون.

ستقام UFC Fight Night 3 في 26 يوليو.